نجاد يتعهد بأن يستمر فى خدمة بلاده بعد مغادرة منصبه

الخميس، 25 يوليو 2013 03:23 م
نجاد يتعهد بأن يستمر فى خدمة بلاده بعد مغادرة منصبه الرئيس الإيرانى المنتهية ولايته محمود أحمدى نجاد

طهران أ.ش.أ
تعهد الرئيس الإيرانى المنتهية ولايته محمود أحمدى نجاد بأن يستمر فى خدمة بلاده بعد مغادرة منصبه، موجها الشكر إلى جميع المراسلين الصحفيين والإخباريين لما قاموا به من جهد فى تغطية ومتابعة أنشطة حكومته خلال الأعوام الثمان الأخيرة.

ونقلت قناة (برس تى فى) الإخبارية الإيرانية اليوم الخميس، عن نجاد قوله خلال حديثه لمجموعة من الصحفيين "سأستمر فى المساعدة كلما اقتضت الضرورة حتى بعد مغادرتى لمنصبى"، مؤكدا أن الكل سواء كانوا مؤيدين لحكومته أو معارضين لها كانوا يعملون نحو تحقيق الأهداف السامية والمبادئ المقدسة للثورة الإيرانية.

وأضاف "لقد عملنا جنبا إلى جنب لإعلاء راية التوحيد والعدالة فى البلاد، لذا فإننى أتوجه بالشكر إلى كل الصحفيين الذين تحملوا فى سبيل ذلك العديد من المشكلات والمصاعب خلال الأعوام الثمان الماضية"، معتبرا أن ما حققه خلال سنوات وجوده فى الحكم لا يمثل شيئا مقارنة بما حققه الشهداء والمحاربون القدماء والمواطون الإيرانيون تجاه بلادهم، على حد قوله.

وتشهد إيران فى الرابع من أغسطس المقبل تنصيب حسن روحانى رئيسا جديدا لإيران بعد أن حقق فوزا ساحقا فى انتخابات الرئاسة التى أجريت فى الرابع عشر من يونيو الماضى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة