مقتل مزارع على يد عاطل بسبب خلافات مالية بالقليوبية

الخميس، 25 يوليو 2013 03:06 م
مقتل مزارع على يد عاطل بسبب خلافات مالية بالقليوبية صورة أرشيفية

القليوبية - حسن عفيفى
انهال عاطل بالسكين على مزارع حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بسبب الخلافات المالية بينهما بإحدى قرى مركز بنها وفر هاربا، وتم نقل الجثة إلى مستشفى بنها العام وألقى القبض على المتهم وأحيل للنيابة فتولت التحقيق.

تلقى العقيد وائل نبيل مفتش مباحث مركز بنها إشارة من المستشفى بوصول حسن.ع 33 سنة مزارع جثة هامدة إثر عدة طعنات تم إخطار اللواء محمود يسرى مدير الأمن فانتقل على الفور اللواء محمد القصيرى مدير المباحث والعميد أسامة عايش رئيس المباحث وتوصلت التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة عاطل نشبت بينه وبين المجنى عليه مشاجرة لوجود خلافات مالية بينهما فقام المتهم بطعنه بالسكين، فلقى مصرعه فى الحال ألقى القبض على المتهم ويدعى سعد.ب.أ والسلاح المستخدم وتولت النيابه التحقيق .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة