القوى السياسية بالقليوبية تعلن خروج 2 مليون مواطن غداً ضد الإرهاب

الخميس، 25 يوليو 2013 01:32 م
القوى السياسية بالقليوبية تعلن خروج 2 مليون مواطن غداً ضد الإرهاب مظاهرات مؤيدة لـ30 يونيو بالقليوبية

كتب خالد حجازى
أعلنت القوى السياسية بالقليوبية عن خطة الحشد بـ2 مليون مواطن من أبناء القليوبية للنزول غدا فى جمعة "لا للإرهاب" التى دعا إليها الفريق عبد الفتاح السيسى وزير الدفاع لتفويض الجيش فى مواجهة الإرهاب.

ودعت القوى السياسية بالقليوبية فى بيان لها الأهالى النزول إلى أماكن الاحتشاد فى جنوب القليوبية بميدان الشارع الجديد ومسطرد بشبرا الخيمة والإفطار الجماعى بالميدان، ثم التحرك بمسيرة حتى قصر الاتحادية، وكذلك الحشد بمنطقة كوبرى عرابى بشبرا الخيمة وميدان المؤسسة والإفطار بالميدان ثم التحرك بمسيرة الى ميدان التحرير.

وحددت القوى السياسية مكان الحشد فى شمال القليوبية أمام ميدان المحطة ببنها ثم التحرك بمسيرة إلى مبنى المحافظة والإفطار أمامها، وبعدها التحرك بمسيرة تجوب شوارع المدينة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة