الجبلاية تشكر القوات المسلحة وأمن البحر الأحمر على نجاح القمة الأفريقية

الخميس، 25 يوليو 2013 01:28 ص
الجبلاية تشكر القوات المسلحة وأمن البحر الأحمر على نجاح القمة الأفريقية عزمى مجاهد

كتب محمد ربيع
وجه مجلس إدارة اتحاد الكرة، الشكر لمسئولى القوات المسلحة ومديرية أمن البحر الأحمر، عقب خروج مباراة القمة بين الأهلى والزمالك، التى أقيمت عصر الأربعاء، إلى بر الأمان، بفضل سيطرة قوات الأمن على الجماهير التى حرصت على متابعة اللقاء من ملعب الجونة.

قال عزمى مجاهد المتحدث الإعلامى باسم الجبلاية إن قوات الأمن قامت بدور مميز وفعال فى نجاح الكرنفال الذى أقيم بالجونة، موجهًا الشكر لكل مسئولى القوات المسلحة ووزارة الداخلية الذين شاركوا فى تأمين اللقاء.

أوضح مجاهد أن دور رجال الأمن ساهم بشكل كبير فى نجاح مباراة القمة الأفريقية، متمنيًا أن تعود الجماهير للمدرجات فى الفترة المقبلة، وإعادة الحياة للملاعب المصرية كما حدث بإستاد الجونة عصر الأربعاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة