"6 أبريل" بالإسكندرية تواصل حملة "كساء" للعام الثانى

الخميس، 25 يوليو 2013 03:41 ص
"6 أبريل" بالإسكندرية تواصل حملة "كساء" للعام الثانى حركة 6 أبريل

الإسكندرية– جاكلين منير
دعت حركة شباب 6 أبريل بالإسكندرية للمشاركة فى حملة "كساء" للعام الثانى على التوالى، للتبرع بالملابس المُستعملة، لإدخال بهجة العيد على الأطفال من الفقراء والمحتاجين، ورسم البسمة على وجوه الأيتام فى العيد القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة