لجنة الانضباط بالجبلاية تستبعد صالح من عقوبات الرباعى

الأربعاء، 24 يوليو 2013 07:08 ص
لجنة الانضباط بالجبلاية تستبعد صالح من عقوبات الرباعى إيهاب صالح

كتب – محمد ربيع ومحمد مراد
أكد جمال دياب رئيس لجنة الانضباط أن مجلس إدارة اتحاد الكرة سيحيل ملف الالتماس المقدم من إيهاب صالح المرشح السابق على رئاسة الجبلاية، ضد العقوبة الموقعة عليه من جانب لجنة التظلمات باستبعاده من العمل الرياضى 4 سنوات.

قال دياب إن التماس صالح يشير فيه إلى أن التداخل الذى قام به الأخير فى قضية محمد عبد السلام أصبح ليس له قيمة عقب تنازل عبد السلام عن القضية، إذن فلا يوجد سبب لمعاقبته خاصة أنه لم يصبح خصما مع الجبلاية فى أى نزاع قضائى، وتوقع دياب أن يكون هناك إعادة نظر فى عقوبة إيهاب صالح وتخفيفها فى حالة إذا كان الالتماس يحتوى على أوراق رسمية تثبت صحة كلام إيهاب صالح.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة