عاشور: نؤيد خطاب السيسى وندعو للاحتشاد بالميادين لمواجهة الإرهاب

الأربعاء، 24 يوليو 2013 12:41 م
عاشور: نؤيد خطاب السيسى وندعو للاحتشاد بالميادين لمواجهة الإرهاب سامح عاشور نقيب المحامين

كتب محمود حسين
أكد سامح عاشور، نقيب المحامين، والقيادى بجبهة الإنقاذ الوطنى، أن خطاب الفريق أول عبد الفتاح السيسى، القائد العام للقوات المسلحة، ووزير الدفاع، يؤكد أن الجيش يلتحف بالشعب وبإرادة الأمة، وأن الأمة تلتحف بقواتها المسلحة.

وقال "عاشور" لـ"اليوم السابع" إننا نؤيد دعوة "السيسى" للشعب المصرى للنزول بكافة الميادين، وندعو الشعب بكافة طوائفه وجبهة الإنقاذ الوطنى وكافة القوى السياسية للاحتشاد بالميادين الجمعة القادم، دعما للقوات المسلحة وحفاظا على الثورة ومكتسباتها وقبول التحدى فى مواجهة البلطجة والإرهاب.

وحول المؤتمر والوقفة الاحتجاجية التى ينظمها محامو جماعة الإخوان المسلمين والمحامون المؤيدون للرئيس المعزول محمد مرسى، بمقر النقابة العامة للمحامين بعد قليل، لدعم الشرعية والمطالبة بإخلاء سبيل "مرسى"، قال "عاشور" إن محامى جماعة الإخوان من حقهم أن يعبروا عن رأيهم ولكنهم لا يمثلون نقابة المحامين ولا يتحدثون باسم محامى مصر، ولا يعبرون إلا عن جماعة الإخوان.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة