النيابة تعاقب موظف سب رئيس هية الاستعلامات السابق بالجزاء الإدارى

الأربعاء، 24 يوليو 2013 01:04 م
النيابة تعاقب موظف سب رئيس هية الاستعلامات السابق بالجزاء الإدارى إسماعيل خيرت رئيس هيئة الاستعلامات السابق

كتب محمد عبد الرازق
أصدرت نيابة شمال القاهرة الكلية بإشراف المستشار وائل حسين المحامى العام الأول للنيابات قرار بتوقيع جزاء إدارى على موظف بهيئة الاستعلامات لاتهامه بقذف السفير إسماعيل خيرت رئيس هيئة الاستعلامات السابق وعدد من القيادات بالهيئة.

وكشفت تحقيقات النيابة فى القضية رقم 2288 لسنة 2012، أن الموظف مجاهد عبد العظيم ثبت بحقة يقينا تهمة القذف لرئيس الهيئة وقياداتها يسمح بإحالته للمحاكمة إلا أنها اكتفت بالجزاء الإدارى ضده طبقاً لمبدأ الموائمة، واعتبرت ذلك العقاب ركافيا لتحقيق الردع العام فى حق الموظف الذى دأب على إطلاق الشائعات المسيئة لرئيس الهيئة وقياداتها بأنهم كانوا من الأطراف التى ساهمت فى التعدى على بعض المراسلين الأجانب ووزعوا بعض الصور الخاصة بالرئيس الأسبق "حسنى مبارك" أثناء ثورة 25 يناير، وأعلن ذلك فى بعض وسائل الإعلام مما ترتب عليه تشوية لسمعه المجنى عليهم والإضرار بمستقبلهم الوظيفى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة