"القومى للسينما" يحتفل بثورة يوليو وحرب أكتوبر غداً

الأربعاء، 24 يوليو 2013 02:10 ص
"القومى للسينما" يحتفل بثورة يوليو وحرب أكتوبر غداً كمال عبد العزيز رئيس المركز القومى للسينما

كتب محمود التركى
يقيم المركز القومى للسينما غداً احتفالية ثقافية فنية تحت عنوان "الجيش المصرى من ثورة يوليو إلى العبور"، بمركز الثقافة السينمائية ب 36شارع شريف فى تمام الساعة التاسعة مساء.

وصرح كمال عبد العزيز رئيس المركز القومى للسينما بأن الاحتفالية تقام بمناسبة الاحتفال بذكرى ثورة يوليو والعاشر من رمضان، وسيتم خلالها عرض خمس أفلام تسجيلية عن حرب أكتوبر وهى "نهاية بارليف – رجال خلف المقاتلين – الكيلو 19 – الرجال والخنادق – صائد الدبابات".
وأضاف عبد العزيز عقب عرض الأفلام سيتم إقامة ندوة ثقافية يحضرها عدد من المثقفين ويديرها الناقد الفنى محمد الروبى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة