أيوب: ظروف القمة الأفريقية صعبة.. والنتيجة مرضية

الأربعاء، 24 يوليو 2013 07:46 م
أيوب: ظروف القمة الأفريقية صعبة.. والنتيجة مرضية أحمد ايوب

أكد أحمد أيوب المدرب العام للأهلى، أنه راض عن نتيجة مباراة الأهلى والزمالك التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1 فى ظل الظروف الصعبة التى أقيمت فيها المباراة من اللعب فى الصيام وطقس حار.

وأشاد أيوب بأداء اللاعبين خلال المباراة ووجه لهم الشكر على ما بذلوه من جهد كبير خلال الـ90 دقيقة وكانوا على قدر المسئولية.

وكانت مباراة القمة الأفريقية قد انتهت بالتعادل 1/1 فى دور المجموعات لدورى أبطال أفريقيا تقدم للزمالك أحمد جعفر وتعادل للأهلى محمد أبو تريكه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة