ألتراس الأهلى يصلون الغردقة وتخطوا كمين الزعفران

الأربعاء، 24 يوليو 2013 12:01 م
ألتراس الأهلى يصلون الغردقة وتخطوا كمين الزعفران صورة ارشيفية

كتب محمد مراد
وصل عدد من رابطة ألتراس أهلاوى إلى داخل مدينة الغردقة، وتخطوا كمين الزعفران لحضور مباراة القمة بين الزمالك والأهلى المقرر لها الرابعة والنصف عصر اليوم.

كشف مصدر مسئول بالجونة أن جماهير الأهلى تخطت كمين الزعفران دون أى مشاكل، ووصلوا إلى داخل مدينة الغردقة القريبة من قرية الجونة، التى تستضيف مباراة القمة الأفريقية، ومتواجدين حالياً على أحد شواطئ الغردقة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة