معتصمو رابعة العدوية يلجأون للخيام للهرب من حرارة الشمس

الثلاثاء، 23 يوليو 2013 12:19 م
معتصمو رابعة العدوية يلجأون للخيام للهرب من حرارة الشمس صورة أرشيفية

كتب محمد مجدى السيسى
ساد الهدوء محيط مسجد رابعة العدوية حيث مقر اعتصام مؤيدى الرئيس المعزول، فيما انتشرت اللجان الشعبية والباعة الجائلون فى أرجاء الاعتصام.

وفى ذات السياق، أجبرت حرارة الشمس المعتصمين على الاختباء داخل خيامهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة