متحدث ملكى: ويليام وكيت وابنهما سيغادرون المستشفى الليلة

الثلاثاء، 23 يوليو 2013 08:45 م
متحدث ملكى: ويليام وكيت وابنهما سيغادرون المستشفى الليلة الأميرة كيت

لندن (د. ب. أ)
قال متحدث ملكى، إن الأمير ويليام والأميرة كيت، دوق ودوقة كامبريدج سيغادران المستشفى مع ابنهما الوليد ملك بريطانيا المستقبلى فى ساعة متأخرة من مساء اليوم، الثلاثاء.

وتأتى الأخبار بعد زيارة الأمير تشارلز وزوجته كاميلا، دوقة كورنوول، لأول حفيد له فى مستشفى لندن بعد يوم من ولادته.

وقال تشارلز للصحفيين خارج المستشفى إن "الطفل مدهش .. شكرا جزيلا.. رائع للغاية".

وأضاف "انتظروا لتروا، سترون خلال دقائق".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة