غدا.. أبو الغار والبدوى وسعيد وعاشور فى اجتماع المصالحة بالرئاسة

الثلاثاء، 23 يوليو 2013 08:51 م
غدا.. أبو الغار والبدوى وسعيد وعاشور فى اجتماع المصالحة بالرئاسة الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى

كتب أمين صالح
أعلن الدكتور محمد أبو الغار رئيس الحزب المصرى الديمقراطى عن تلقيه اتصالا من مؤسسة الرئاسة لحضور اجتماع غدا مع الرئيس عدلى منصور بقصر الاتحادية فى تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرا.

وقال أبو الغار فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إنه سيحضر الاجتماع أيضا كل من الدكتور السيد البدوى رئيس حزب الوفد، والدكتور أحمد سعيد رئيس حزب المصريين الأحرار وسامح عاشور نقيب المحامين، وعبد الجليل مصطفى رئيس الجمعية الوطنية للتغيير، والدكتور عماد جاد ممثلا للأقباط.

وأضاف أبو الغار أن أجندة اللقاء تتضمن النقاش حول العدالة الانتقالية والمصالحة الوطنية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة