بالصور.. مراقب مباراة القمة يخلى مسئوليته من حضور الجماهير

الثلاثاء، 23 يوليو 2013 04:55 م
بالصور.. مراقب مباراة القمة يخلى مسئوليته من حضور الجماهير جانب من تدريبات الاهلى

الجونة - أحمد توفيق وفتحى الشافعى - تصوير عصام الشامى
أكد السودانى طارق عطا صالح مراقب مباراة القمة بين الأهلى والزمالك غدًا الأربعاء فى افتتاح دور المجموعات لدورى البطال الأفريقى، عدم مسئوليته من حضور الجماهير للمباراة، خلال الاجتماع الفنى للمباراة اليوم الثلاثاء، وأعلن أن التعليمات التى تلقاها من الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" والاتحاد المصرى للعبة تفيد بأن اللقاء سيقام بدون جمهور.

وحمل صالح الأمن والنادى منظم المباراة مسئولية حضور الجماهير للقاء القمة، مشيرًا إلى أن هدفه أن تمر المباراة بسلام دون حدوث مشاكل بسبب تواجد الجماهير.

















































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة