الكنيسة الإنجيلية تنظم مؤتمرًا لإعداد خدام مدارس الأحد

الثلاثاء، 23 يوليو 2013 11:10 ص
الكنيسة الإنجيلية تنظم مؤتمرًا لإعداد خدام مدارس الأحد صورة أرشيفية

كتب مايكل فارس
ينظم سينودس النيل الإنجيلى، مجلس التربية المسيحية، مؤتمر خدام مدارس الأحد من 1-5 أغسطس المقبل، بمنطقة بين السلام بالعجمى، وذلك لإعداد قادة وخدام مدارس الأحد على مستوى الجمهورية.

وقال القس شكرى شاكر، راعى المؤتمر، لـ"اليوم السابع"، إن المؤتمر لتدريب وإعداد خدام وقادة مدارس الأحد، ليساعدهم على تأهيل الأطفال فى مدارس الأحد، مضيفا أن كل كنيسة سوف ترشح 2 أو 3 من المدرسين لحضور التدريب، كما يتضمن برنامج المؤتمر دروسا من الكتاب المقدس، وخلوة، وتدريبا على كيفية توصيل المعلومة للطفل بشكل مبتكر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة