"6 إبريل": المصالحة مع نظامى مبارك ومرسى يجب أن تكون فى إطار القانون

الثلاثاء، 23 يوليو 2013 01:31 م
"6 إبريل": المصالحة مع نظامى مبارك ومرسى يجب أن تكون فى إطار القانون خالد المصرى المتحدث باسم حركة شباب 6 إبريل

كتب مصطفى عبد التواب
أكد خالد المصرى، المتحدث باسم حركة شباب 6 إبريل، أن المصالحة مع أى من الأشخاص المحسوبين على نظامى المعزول مرسى، والمخلوع مبارك، يجب أن تتم فى إطار من القانون، يسبقه اعتراف من قبل هؤلاء الأشخاص بأخطائهم، ومعاقبة كل من ارتكب جرائم جنائية.

وأضاف "المصرى"، فى تصريحات خاصة لـ "اليوم السابع"، أنه ليس كل من انتسبوا لنظام المخلوع مبارك وحزبه الوطنى، وكذلك نظام المعزول مرسى وجماعة الإخوان، يجب إقصاؤهم، لأن هناك أشخاصا بين هؤلاء لم يرتكبوا جرائم أو يحاولوا إفساد الحياة فى مصر، مما يعطى لهم فرصة جديدة للعمل دون إقصاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة