مراقب القمة يتفقد ملعب الجونة برفقة طبيبة المنشطات

الإثنين، 22 يوليو 2013 06:02 م
مراقب القمة يتفقد ملعب الجونة برفقة طبيبة المنشطات صورة أرشيفية

كتب أحمد توفيق
قام السودانى طارق عطا صالح مراقب مباراة القمة بين الزمالك والأهلى فى الجولة الأولى لمباريات دور المجموعات بدورى أبطال أفريقيا والمقرر لها بعد غد الأربعاء على تفقد ملعب الجونة فور وصوله للمدينة الساحلية برفقة التونسى لمكشر منسق المباراة والمغربية فاطيما طبيبة المنشطات.

وأدى الزمالك مرانه الثانى بالجونة اليوم الاثنين على ملعب مباراة القمة وشهد التدريب تركيز الجهاز الفنى على أداء تدريبات بدنية قوية بالإضافة إلى تدريبات فنية ووضحت الجدية والإصرار على اللاعبين خلال المران.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة