الدكتور إبراهيم الدميرى يلتقى الببلاوى ويعلن قبوله وزارة النقل

الإثنين، 22 يوليو 2013 01:14 م
الدكتور إبراهيم الدميرى يلتقى الببلاوى ويعلن قبوله وزارة النقل الدكتور إبراهيم الدميرى

كتب دندراوى الهوارى ورضا حبيشى
التقى الدكتور إبراهيم الدميرى وزير النقل الأسبق الدكتور حازم الببلاوى رئيس مجلس الوزراء بعد ترشيحه لتولى مسئولية وزارة النقل.

وقال الدميرى، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه قبل تولى مسئولية وزارة النقل وسيقوم بحلف اليمين القانونية أمام رئيس الجمهورية اليوم الاثنين.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة