"الجبهة الديمقراطية" ينعى ضحايا حادث أتوبيس وادى النطرون

الإثنين، 22 يوليو 2013 12:33 ص
"الجبهة الديمقراطية" ينعى ضحايا حادث أتوبيس وادى النطرون الدكتور أسامة الغزالى حرب رئيس حزب "الجبهة الديمقراطية"

كتب هانى عثمان
أصدر حزب الجبهة الديمقراطية بيانا رسميا، منذ قليل، جاء فيه "ينعى حزب الجبهة بكل الحزن ضحايا حادث أتوبيس (وادى النطرون) من الضباط والجنود والمدنيين.

وقال الحزب فى بيانه: "يتقدم الحزب وقياداته بخالص التعازى والمواساة لأسر شهداء مصر الأبرار، داعيا الله عز وجل أن يتغدمهم بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أسرهم الصبر والسلوان".

من جانبه، قدم الدكتور أسامة الغزالى حرب، رئيس الحزب، خالص العزاء لأسر ضحايا أتوبيس وادى النطرون والذى أسفر عن مصرع 16 وإصابة العشرات من الضباط وضباط الصف والمواطنين.

وقال المهندس ماجد سامى إبراهيم، الأمين العام للحزب "رحم الله شهداء الواجب فى وادى النطرون".


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة