البريد يعيد تشكيل لجنة الحوافز لبحث متطلبات العاملين

الإثنين، 22 يوليو 2013 12:29 م
البريد يعيد تشكيل لجنة الحوافز لبحث متطلبات العاملين أشرف جمال الدين

كتبت هبة السيد
أصدر الدكتور أشرف جمال الدين، رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للبريد، قرارا بإعادة تشكيل لجنة حوافز العاملين، برئاسة رفعت شبل نائب رئيس الهيئة لشئون المناطق البريدية، وتضم فى عضويتها بعض القيادات ورؤساء القطاعات.

أوضح رئيس الهيئة، أن القرار يهدف إلى دراسة وتقييم لائحة حافز التميز الجديدة التى أقرتها اللجنة السابقة، وبحث متطلبات العاملين بعد إبداء بعضهم لبعض الملاحظات على عدة بنود.

وأشار جمال الدين إلى أن القرار يصب فى المقام الأول فى مصلحة العاملين حتى لا يظلم أحد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة