نائب رئيس جامعة الزقازيق: أول أيام تسجيل رغبات الطلاب مر دون تجاوزات

الأحد، 21 يوليو 2013 05:01 م
نائب رئيس جامعة الزقازيق: أول أيام تسجيل رغبات الطلاب مر دون تجاوزات جامعة الزقازيق

الشرقية - فتحية الديب
قال الدكتور أحمد الرفاعى، نائب رئيس جامعة الزقازيق، إن اليوم الأول لتسجيل رغبات الطلاب مر بسهوله ويسر دون حدوث أى تجاوزات، خاصة أن الجامعة عملت على توفير كافة سبل الراحة للطلاب وأولياء أمورهم، موضحا أن ما يقرب من 208 طالبة وطالبة قاموا بتسجيل رغباتهم اليوم.

وأوضح أنه تم التسهيل على الطلاب بتخصيص معامل خاصة بالمدن التى ينتمون لها حرصا على تذليل العقبات والسهولة فى التسجيل.

كانت معامل الجامعة قد فتحت أبوابها صباح اليوم أمام طلاب المرحلة الأولى من الشعبة العلمية والأدبية بحد أدنى 395 لعلمى علوم و386 لعلمى رياضة و330 للأدبى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة