لأول مرة استخدام الكربون المشع لتنقية مياه الشرب فى محطة دمياط

الأحد، 21 يوليو 2013 10:59 ص
لأول مرة استخدام الكربون المشع لتنقية مياه الشرب فى محطة دمياط صورة أرشيفية

دمياط- معتز الشربينى
أعلن المهندس سيد ربيع رئيس شركة مياه الشرب بدمياط أن الشركة ستقوم باستخدام الكربون المشع كأول تجربة في محطة دمياط لتنقية مياه الشرب، وفى حال نجاحها سيتم تعميمها، مضيفا أن الشركة فى طريقها للحصول على شهادة الأيزو، والشركة تستخدم تنقية عالية فى تحليل المياه.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة