ضباط وأمناء الشرطة بسيناء: لن نغادر المحافظة وسنتصدى للإرهاب

الأحد، 21 يوليو 2013 08:58 م
ضباط وأمناء الشرطة بسيناء: لن نغادر المحافظة وسنتصدى للإرهاب مدير امن شمال سيناء اللواء سميح بشادى

العريش ـ محمد حسين
أكد عدد كبير من الضباط وأمناء الشرطة بشمال سيناء، أنه لا صحة لما تناقلته وسائل إعلامية بأنهم هددوا بالرحيل من محافظة شمال سيناء هربا من الإرهاب، وطالبوا فى بيان لهم وسائل الإعلام بتحرى الدقة فى نقل تصريحات قد تخرج عشوائية من أحدهم فى حالة غضب مؤكدين أنهم لن ترهبهم هجمات الإرهاب وأن واجبهم على هذه الأرض مقدس.

ومن المقرر أن يلتقى مدير أمن شمال سيناء اللواء سميح بشادى بعد قليل بعدد من أمناء الشرطة والضباط بعد أن أعلنوا غضبهم الشديد ومطالبهم أن تعد خطة أمنية احترافية لحمايتهم من هجمات الإرهاب وتتبع العناصر الإجرامية التى اغتالت عددا منهم خلال الأسبوعين الأخيرين وكان أخرها اليوم اغتيال 3 فى مواقع أمنية مختلفة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة