إداريو "تعليم دمياط" يضربون عن العمل بسبب خصم الحوافز

الأحد، 21 يوليو 2013 02:30 م
إداريو "تعليم دمياط" يضربون عن العمل بسبب خصم الحوافز أرشيفية

دمياط - معتز الشربينى
أعلن العشرات من الموظفين والإداريين العاملين بديوان التربية والتعليم وإدارة دمياط التعليمية، إضرابهم عن العمل، ونظموا وقفة احتجاجية أمام مقر المديرية المالية، اعتراضا على خصم نسبة 83%من الحوافز التى صرفت لهم، والتى سيتم خصمها بأثر رجعى.

كما قرروا الامتناع عن إعداد ومراجعة كشوف الرواتب الخاصة بالإدارات التعليمية والمدارس.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة