مجاهد: ندرس تأجيل تشكيل جهاز المنتخب الأولمبى "سنة"

السبت، 20 يوليو 2013 11:41 ص
مجاهد: ندرس تأجيل تشكيل جهاز المنتخب الأولمبى "سنة" أحمد مجاهد

كتب حاتم رضا
أكد أحمد مجاهد عضو مجلس ادارة اتحاد الكرة، أن الجبلاية لم تناقش حتى الآن تشكيل الجهاز الفنى الجديد للمنتخب الأولمبى استعدادا لتصفيات أوليمبياد ريودى جانيرو 2016.

قال مجاهد لـ"اليوم السابع" إنه من السابق لأوانه الحديث عن تشكيل المنتخب الأولمبى الجديد، خاصة وأن أول مباراة لهذا المنتخب ستكون فى مارس 2015.

تابع أن المجلس يدرس تأجيل الجهاز الفنى للمنتخب الأولمبى لمدة ستة أو سبعة شهور، وربما تصل إلى سنة كاملة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة