سائق يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية المرور بمنشأة القناطر

السبت، 20 يوليو 2013 08:08 م
سائق يقتل زميله بسبب الخلاف على أولوية المرور بمنشأة القناطر صورة أرشيفية

كتب محمود عبد الراضى
أنهى سائق حياة زميله بسبب الخلاف على أولوية المرور بمعدية عبر نهر النيل بمنشأة القناطر بشمال الجيزة، حيث أطلق عليه الرصاص وأرده قتيلان ويكثف ضباط المباحث جهودهم للقبض على المتهم الهارب.

تلقى المقدم علاء فتحى رئيس مباحث منشاة القناطر بلاغًا من الأهالى بإطلاق رصاص أعلى معدية ووجود قتيل، فانتقل ضباط المباحث إلى مكان الواقعة، وتبين أن مشادات كلامية بين سائقين بسبب أولوية المرور عبر المعدية على نهر النيل تطورت إلى مشاجرة حيث استل أحدهم فرد خرطوش وصوبه نحو الثانى فأرداه قتيلا وعندما تجمع الأهالى والسائقون حول القتيل واستدعوا سيارة الإسعاف لنقله للمستشفى استغل القاتل انشغالهم بالقتيل وفر هاربا، وتم إخطار اللواء حسين القاضى مدير أمن الجيزة بالواقعة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة