بتروجت يخضع الأفارقة لفترات معايشة قبل التعاقد

السبت، 20 يوليو 2013 02:34 م
بتروجت يخضع الأفارقة لفترات معايشة قبل التعاقد مختار مختار

كتب هيثم عويس
قرر مختار مختار، المدير الفنى لبتروجت، إخضاع اللاعبين الأفارقة لفترات معايشة مع الفريق قبل التعاقد معهم للحكم على مستواهم الفنى قبل توقيعهم على عقود الانضمام للفريق البترولى.

جاءت هذه الخطوة من جانب مختار مختار خوفاً من ألاعيب السماسرة التى أعطت المدير الفنى بعض السيديهات للاعبين إلا أن الأخير رفضها وطلب حضورهم لرؤيتهم مباشرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة