أنصار "مرسى": سنعاود التظاهر أمام مدينة الإنتاج الإعلامى.. غدا

السبت، 20 يوليو 2013 01:49 ص
أنصار "مرسى": سنعاود التظاهر أمام مدينة الإنتاج الإعلامى.. غدا مؤيدو مرسى أمام الإنتاج الإعلامى

كتب عبد الرحمن سيد وأمانى الأخرس
قالت عزة الجرف عضو مجلس الشعب السابق والقيادية بحزب الحرية والعدالة، أثناء تواجدها بتظاهرة مؤيدى مرسى أمام بوابة 2 بمدينة الإنتاج الإعلامى، إن الإخوان ملتزمون بسلمية تظاهراتهم ولن يتطرقوا إلى لأى أعمال عنف فى أى تظاهرة يقومون بها، مشيرة إلى أنهم لن يتركوا ميادين مصر إلا بعد عودة الرئيس مرسى مرة أخرى إلى منصة الحكم.

فيما أكد أنصار الرئيس المعزول بأنهم سيعودون غدا إلى مدينة الإنتاج مرة أخرى للمطالبة بتطهير الإعلام من الشخصيات التى تقوم بتشويه صورة الإخوان فى مصر وتساهم فى تأجيج الوضع.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة