محمد غنيم يطالب المتظاهرين بعدم تكرار خطأ 12 فبراير

الثلاثاء، 02 يوليو 2013 10:10 م
محمد غنيم يطالب المتظاهرين بعدم تكرار خطأ 12 فبراير الدكتور محمد غنيم

الدقهلية- أسامة السيد وشريف الديب
طالب الدكتور محمد غنيم الشعب المصرى بالاستمرار فى التواجد بالميادين حتى زوال النظام وعدم تكرار خطأ 12 فبراير، مؤكدا أن الإخوان فشلوا فى الحشد فى المحافظات نظرا لوجود كافة الحشود لهم وللقوى المؤيدة لهم برابعة العدوية وجامعة القاهرة، مشيرا إلى أنه يتم نقل مئات الأفراد إلى جامعة القاهرة من رابعة العدوية لمخاطبة دول العالم، وأن هذه المحاولات لن تجدى مع الشعب المصرى الذى لم ولن يرضى إلا برحيل النظام.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة