متظاهرو قصر القبة يهتفون "انزل يا سيسى مرسى مش رئيسى"

الثلاثاء، 02 يوليو 2013 11:17 ص
متظاهرو قصر القبة يهتفون "انزل يا سيسى مرسى مش رئيسى" مظاهرات قصر القبة

كتب أحمد جمال الدين - تصوير كريم عبد الكريم
توافد المتظاهرون على محيط قصر القبة، منذ قليل، حاملين الأعلام المصرية والكروت الحمراء، وذلك بعد دعوة عدد من القوى السياسية والثورية للمطالبة بنزول الجيش لإدارة شئون البلاد ورحيل الرئيس محمد مرسى، وإجراء انتخابات رئاسية مبكرة.

ورددا المتظاهرات هتافات منها: "قالوا صوت المرأة عورة.. صوت المرأة ثورة ثورة" و"انزل يا سيسى مرسى مش رئيسي".

ورفع المتظاهرات لافتات مكتوب عليها: "مبروك سقوط الإخوان الكذابين.. والدافنة غد بعد صلاة العصر" و"الشعب خلاص أسقط النظام".































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة