متظاهرو "القبة" يضعون لافتة "القصر مغلق بأمر الثوار" على البوابة

الثلاثاء، 02 يوليو 2013 01:03 م
متظاهرو "القبة" يضعون لافتة "القصر مغلق بأمر الثوار" على البوابة جانب من الاعتصام أمام قصر القبة

كتب أحمد جمال الدين - تصوير كريم عبد الكريم
وضع متظاهرو قصر القبة، ظهر اليوم الثلاثاء، لافتة كبيرة على البوابة الرئيسية للقصر مكتوب عليها: "القصر مغلق بأمر الثوار.. لحين وجود رئيس".
































































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة