ضبط ثلاثة بلطجية لسرقتهم الأهالى بالإكراه تحت تهديد السلاح بالمنوفية

الثلاثاء، 02 يوليو 2013 06:13 م
ضبط ثلاثة بلطجية لسرقتهم الأهالى بالإكراه تحت تهديد السلاح بالمنوفية اللواء أحمد عبد الرحمن مدير أمن المنوفية

المنوفية - زينب عبد الرحمن ومحمد فتحى
ألقت مباحث مركز الشهداء بمحافظة المنوفية القبض على ثلاثة بلطجية، قاموا بترويع المواطنين وسرقتهم، تم تحرير محضرا بالواقعة وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.

تلقى اللواء أحمد عبد الرحمن، مدير أمن المنوفية، إخطارا من الرائد محمد داود، رئيس مباحث مركز الشهداء، يفيد بتلقيه بلاغا من المواطنين، بقيام بلطجية بتهديد الأهالى وسرقتهم.

وبالانتقال الفورى والفحص تم إلقاء القبض على ثلاثة أفراد، وهما: فؤاد وعلى وأحمد، عاطلون وبحوزتهم لفافة بانجو وسلاح نارى طبنجة وأسلحة بيضاء، وبمواجتهم اعترفوا بما نسب إليهم، وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة