شباب الوحدة الوطنية بعابدين يغلقون بوابة محافظة القاهرة بخيمة

الثلاثاء، 02 يوليو 2013 07:12 م
شباب الوحدة الوطنية بعابدين يغلقون بوابة محافظة القاهرة بخيمة شباب الوحدة الوطنية بعابدين

كتبت منال العيسوى
قام العشرات من شباب حركة الوحدة الوطنية، بحى عابدين والسيدة زينب، بإغلاق بوابة المحافظة الرئيسى بنصب خيمة أمام المدخل بالرغم من تواجد أمنى كثيف.

وردد شباب الوحدة العديد من الأغانى الوطنية لبث الروح المعنوية بين المتظاهرين والذى توافد عليها العديد من سكان المنطقة.

وأكد محمد سعيد الفطاطرى، منسق الحركة أنه سيتم حصار المحافظة بالكامل وكل مداخلها، منذ اليوم وحتى الغد، لمنع دخول محافظ الإخوان أسامة كمال لمبنى المحافظة، وكتب المتظاهرون على أسوار المحافظة والبوابة ممنوع الدخول أسامة كمال، ومغلق بأمر الثوار.

وعلق المتظاهرون لافتة كبيرة مكتوب عليها الثورة تحكم، وافترش المتظاهرون الأرض وكتبوا على الأرض مرسى get out now.










أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة