تجديد حبس متهمين 15 يوما خطفوا موظفا بسوهاج لطلب فدية 3 ملايين جنيه

الثلاثاء، 02 يوليو 2013 06:31 م
تجديد حبس متهمين 15 يوما خطفوا موظفا بسوهاج لطلب فدية 3 ملايين جنيه اللواء محسن الجندى مدير أمن سوهاج

سوهاج – عمرو خلف
جدد قاضى المعارضات بمحكمة جنح قسم ثانى سوهاج اليوم الثلاثاء، حبس المتهمين "وائل.م"، و"راضى.ع" 15 يوما على ذمة التحقيق، لاتهامهما بخطف المجنى عليه اليون لطفى بطرس "موظف بمكتب الصحة بسوهاج" من أمام مسكنه بدائرة القسم، وطلب فدية قدرها 3 ملايين جنيه.. باشر التحقيق فى الواقعة خالد حسين وكيل نيابة قسم ثانى سوهاج.

بدأت الواقعة عندما اتفق المتهمان على خطف المجنى عليه، وظل المتهمان يراقبان المجنى عليه. وفى يوم الحادث انتظراه أمام منزله حتى خرج، فقاما على الفور بخطفه، ووضعاه فى سيارة، ثم قاما بالاتصال بأهله، وطلب فدية قدرها 3 ملايين جنيه.

وبعد تقنين الإجراءات وإجراء التحريات، تم القبض على المتهمين، وبعد عرضهما على النيابة أمرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق، جددها قاضى المعارضات إلى 15 يوما.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة