"بيل" يكشف عن سبب رغبته بالانضمام لريال مدريد

الثلاثاء، 02 يوليو 2013 02:47 م
"بيل" يكشف عن سبب رغبته بالانضمام لريال مدريد جاريث بيل لاعب توتنهام

كتبت مروة هريدى
كشف الويلزى جاريث بيل، لاعب وسط توتنهام هوتسبير الإنجليزى، عن السبب وراء رغبته فى الرحيل عن فريقه والانضمام لنادى ريال مدريد الإسبانى، وهو حلمه باللعب فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل.

قال جاريث بيل فى تصريحات لصحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية "ليس هناك لاعب لا يتطلع لسماع موسيقى ونشيد دورى أبطال أوروبا من أرضية الملعب، فأنا أعشق اللعب فى هذه البطولة وأريد المشاركة فيها الموسم المقبل".

ولن يتمكن نادى توتنهام من المشاركة فى بطولة دورى أبطال أوروبا الموسم المقبل بعدما أنهى الموسم الماضى فى المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى الإنجليزى الممتاز "البريمير ليج".

أضاف الجناح الويلزى فى غزل واضح للريال "ما أود قوله أن الكرة الإسبانية هى أفضل كرة رأيتها فى حياتى، وأنا أود خوض تجربة جديدة باللعب فى الليجا".

جدير بالذكر أن محاولات إدارة نادى ريال مدريد لم تتوقف بعد لجلب جاريث بيل الذى سجل 26 هدفًا فى 44 مباراة خاضها مع السبيرز فى جميع المسابقات الموسم الماضى ليحصل على جائزة أفضل لاعب فى الدورى الإنجليزى وأفضل لاعب شاب فى البطولة ذاتها الموسم الماضى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة