المصرى الديمقراطى: تلقينا تهديدات بحرق مقرنا بأسيوط وقررنا إخلاءه

الثلاثاء، 02 يوليو 2013 04:47 م
المصرى الديمقراطى: تلقينا تهديدات بحرق مقرنا بأسيوط وقررنا إخلاءه الدكتور محمد أبو الغار

كتب أمين صالح
أعلن الحزب المصرى الديمقراطى، برئاسة الدكتور محمد أبو الغار، عن تلقيه تهديدات بحرق مقر الحزب بأسيوط، مؤكدا أن الحزب أصدر تعليمات بتوخى الحظر وترك المقر وعدم القيام بمحاولة حمايته، حفاظاً على حياة جميع المتواجدين، جاء ذلك فى بيان أصدره الحزب منذ قليل.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة