وكانت السمة الغالبة على المظاهرة الانضباط والنظام، حيث اصطف عدد من الشباب المنظمين للمسيرات والتابعين لحركة تمرد، باصطفاف أمام المسيرة وفى نهايتها.
كما نظم عدد آخر حركة السير والمرور أثناء اتجاه المسيرة بطريقة أفضل وسلسة لتيسير حركة المرور.
كما شارك عدد كبير من النساء بالمسيرة، وردد المتظاهرون بها "عبد الناصر قالها زمان الإخوان ملهمش أمان.. هو يمشى مش هنمشى.. ارحل ارحل".


