أهالى كفر الشيخ ينتقدون مستوى التغطية الإعلامية لمظاهرتهم

الثلاثاء، 02 يوليو 2013 12:23 ص
أهالى كفر الشيخ ينتقدون مستوى التغطية الإعلامية لمظاهرتهم أرشيفية

كفر الشيخ – محمد سليمان
أكد أهالى كفر الشيخ، أنهم يرسلون رسالة للقنوات الفضائية الخاصة مفادوها أين أنتم من كفر الشيخ.. نحن جزء من مصر لم تسلط قناة كاميراتها على الآلاف المحتشدة فى كافة ميادين المحافظة وخاصة دوران النصر.

وأضافوا نحن لا نتظاهر من أجل أن نظهر فى القنوات لكن تظاهرنا من أجل وطننا مصر.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة