لاعبو المحلة يتهربون من "جلسة التنازلات" عن المستحقات

الجمعة، 19 يوليو 2013 09:19 م
لاعبو المحلة يتهربون من "جلسة التنازلات" عن المستحقات فريق غزل المحلة

كتب محمد مراد
تهرب أكثر من لاعب بالفريق الأول بغزل المحلة عن الجلسة التى دعا لها مسئولو النادى من أجل التنازل عن جزء من مستحقاتهم المالية بعد إلغاء الموسم الكروى بسبب الظروف الأمنية.

جاء تهرب اللاعبين لحضور الجلسة بعد مطالبتهم بتحديد موقفهم من الاستمرار مع الفريق من عدمه.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة