الحضرى يصعد بالمريخ إلى ربع نهائى كأس السودان

الجمعة، 19 يوليو 2013 12:06 ص
الحضرى يصعد بالمريخ إلى ربع نهائى كأس السودان عصام الحضرى

كتب مروان عصام
صعد فريق المريخ، المحترف ضمن صفوفه، عصام الحضرى، حارس المنتخب الوطنى، إلى الدور ربع النهائى، فى بطولة كأس السودان، بعد فوزه على الخرطوم الوطنى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما، مساء الخميس، بملعب "المريخ"، ضمن مباريات الإياب لدور الـ16 من منافسات البطولة.

أحرز هدفى المريخ، سليمانى وأوليفيه، فى الدقيقتين 11 و26 على التوالى، فيما جاء هدف الخرطوم الوطنى الوحيد عن طريق معاذ فى الدقيقة 82 من عمر المباراة.

كانت مباراة الذهاب التى جمعت بين الفريقين، قد انتهت بفوز المريخ بنتيجة 3\1، ليصعد الفريق الأحمر إلى الدور ربع النهائى، بعدما تفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، ويلتقى المريخ فى دور الثمانية مع الاتحاد المدنى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة