"آى بى إم" تسجل أرباحا وإيرادات أقل فى الربع الثانى

الجمعة، 19 يوليو 2013 07:03 ص
"آى بى إم" تسجل أرباحا وإيرادات أقل فى الربع الثانى صورة أرشيفية

(د ب أ)
سجلت شركة خدمات التكنولوجيا (آى بى إم) إيرادات وأرباحا أقل الأربعاء، غير أن زيادة فى توقعات أرباح العام الكامل رفعت سعر سهمها فى ساعات ما بعد التداول.

وقالت الشركة إنها سجلت أرباحا قيمتها 23ر3 مليار دولار فى الربع الثانى، مقابل 88ر3 مليار دولار خلال الفترة نفسها من العام الماضى.

وتراجعت الإيرادات إلى 92ر24 مليار دولار مقابل 78ر25 مليار دولار فى الربع الثانى عام 2012.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة