نور فرحات يتساءل: مرسى غاب أسبوعين.. فهل افتقده أحدكم؟

الخميس، 18 يوليو 2013 06:57 م
نور فرحات يتساءل: مرسى غاب أسبوعين.. فهل افتقده أحدكم؟ الدكتور محمد نور فرحات الفقيه القانونى والدستورى

كتب أحمد عبد الباسط
تسائل الدكتور محمد نور فرحات، الفقيه القانونى والدستورى فى تدوينة له بموقع التواصل الاجتماعى "فيسبوك" قائلا: "إن الدكتور محمد مرسى الرئيس المخلوع غاب عنا منذ أسبوعين هل يفتقده أحدكم؟، ومن يفتقد أسلوبه الخطابى الذى يتجاوز عن قواعد اللغة العربية أحيانا؟، ومن يفتقد إطلالته على مواطنيه وسط مزارع القمح الذهبية؟.

وتابع نور، قائلا: "من يفتقد وقوفه فى سيارته مثل أيزنهاور وتشرشل وديجول قائدا مظفرا يطوف ويحيى شعبه فى عيد انتصار لم يصنعه.. من يفتقد خطبه العصماء بين أهله وعشيرته؟ ، ومن يفتقد جلسات الحوار حول الأمن القومى المذاعة على الهواء مباشرة؟ ، وهل يفتقده أحدكم؟".






أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة