لجنة الكرة توافق على فسخ التعاقد مع كونان

الخميس، 18 يوليو 2013 06:39 م
لجنة الكرة توافق على فسخ التعاقد مع كونان أوسو كونان

كتب عاطف العربى
وافقت لجنة الكرة بالأهلى، خلال اجتماعها مساء اليوم برئاسة حسن حمدى على إنهاء التعاقد مع الإيفوارى أوسو كونان بعدما طلب اللاعب فسخ عقده مع النادى بشكل ودى.

كانت لجنة الكرة قد عقدت اجتماعا مساء اليوم فى حضور حسن حمدى رئيس اللجنة ونائبة محمود الخطيب وهادى خشبة مدير قطاع الكرة بالنادى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق ومحمد يوسف المدير الفنى للفريق.

وقال هادى خشبه مدير قطاع كرة القدم بالنادى فى تصريحات للموقع الرسمى للأحمر أنه تم عرض الأمر على لجنة الكرة وتمت الموافقة على رحيل اللاعب بالتراضى وحصول اللاعب على كافة مستحقاته. .

وكان أوسو كونان قد تمت إعارته الموسم الماضى لنادى هجر السعودى منذ ياير الماضى لمدة 6 أشهر.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة