عبد الحفيظ يمنح نجيب وأبو السعود راحة بعد حادثة السطو المسلح

الخميس، 18 يوليو 2013 10:32 م
عبد الحفيظ يمنح نجيب وأبو السعود راحة بعد حادثة السطو المسلح سيد عبد الحفيظ

كتب عاطف العربى
منح سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، الثنائى محمد نجيب ومحمود أبو السعود راحة من مران اليوم، بعد حادثة السطو المسلح التى تعرض لها اللاعبان، أثناء عودتهما من المنصورة، حينما فوجئ لاعبا الأهلى ببعض البلطجية المسلحين يعترضون طريقهم ويطلقون عليهم بعض الأعيرة النارية لإرهابهم، وقاموا بسرقة سيارة الحارس محمود أبو السعود.

ويجرى عبد الحفيظ اتصالاته مع اللاعبين للاطمئنان عليهما ومتابعة المحضر الذى حرراه فى قسم شرطة طوخ.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة