زوجة تتخلص من حياتها بسبب معايرة زوجها لها بعدم الإنجاب بالمنيا

الخميس، 18 يوليو 2013 12:24 م
زوجة تتخلص من حياتها بسبب معايرة زوجها لها  بعدم الإنجاب بالمنيا صورة أرشيفية

المنيا - حسن عبد الغفار
تخلصت ربة منزل من حياتها إثر تناولها مبيدا حشريا عقب مشاجرة مع زوجها بسبب عدم الإنجاب بالمنيا.

كان مأمور مركز بنى مزار قد تلقى إخطارا من المستشفى العام يفيد بوصول ح ا 30 سنة ربة منزل من إحدى قرى المركز وهى فى حالة إعياء شديد، وتوفيت أثناء محاولة إسعافها وبتوقيع الكشف الطبى عليها تبين خروج إفرازات رغوية من الفم مع وجود رائحة مبيد ومادة كيماوية تنبعث من الفم، وبالفحص وإجراء التحريات تبين حدوث مشادة كلامية بين المجنى عليها وزوجها ويدعى م ع 45 سنة، بسبب معايرته لها بعدم الإنجاب، فقامت بالانتحار بتناول كمية من مبيد حشرى للفئران. وبسؤال شقيقيها أيد ما جاء بالفحص، واتهم زوجها بالتسبب فى وفاة شقيقته، وقد تم ضبط المتهم، وبمواجهته أنكر ما نسب إليه، وتم تكليف إدارة البحث الجنائى بعمل التحريات اللازمة حول الواقعة وظروفها وملابساتها، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 6488 لسنة 2013 إدارى مركز شرطة بنى مزار.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة