تجديد حبس عامل أمن ومسجل خطر اتهما بقتل سائق والشروع فى قتل شقيقه

الخميس، 18 يوليو 2013 03:47 ص
تجديد حبس عامل أمن ومسجل خطر اتهما بقتل سائق والشروع فى قتل شقيقه صورة ارشيفية

كتبت مى غلاب
قرر قاضى المعارضات بمحكمة جنوب الجيزة تجديد حبس عامل أمن ومسجل خطر 15يوما على ذمة التحقيقات اتهما بقتل سائق والشروع فى قتل شقيقه.

تلقى قسم شرطة الجيزة من مستشفى أم المصريين بلاغا باستقبالها
"فريد.خ"48 سنة سائق، مصابا بجرح طعنى بالصدر، أسفر عن مقتله وإصابة
شقيقه الأصغر "فتحى.خ" 33 سنة نقاش، بعدة جروح متفرقة بجسده وقطع بأذنه
فى حالة حرجة.

وبالانتقال إلى محل الواقعة، وإجراء التحريات، تبين أن المجنى عليه
الشقيق الأصغر المصاب "فتحى" كان قد تقدم لخطبة ربة منزل مطلقة بمنطقة
الجيزة، وفور علم طليقها بأمر خطبتها اتفق مع صديقيه "سيد.م" مسجل خطر
و"سعيد.ج" عاطل على الانتقام من خطيب طليقته واصطحبهما وتوجهوا إلى منزل
العريس وتعدوا عليه بالضرب ووالده وسددوا لهما عدة طعنات متفرقة بأنحاء
جسدهما وفروا هاربين، حيث فارق شقيق العريس الحياة متأثرا بإصابته، بينما
أصيب شقيقه الأصغر بجروح متفرقة.

وبإعداد الأكمنة تم ضبط المتهم الأول والثانى، وتبين أنه عامل أمن
والمتهم الثانى مسجل خطر سبق ضبطه فى عدة قضايا أما الثالث عاطل جارى
القبض عليه، وملاحقته لهروبه وبمواجهة المتهم الأول والثانى اعترفا
بارتكاب الواقعة، بالاشتراك مع صديقهما الهارب.

تم تحرير محضر بالواقعة، وتكثف القوة الأمنية تحرياتها لضبط المتهم الهارب.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة