المحلة يجتمع بلاعبيه للتنازل عن جزء من مستحقاتهم

الخميس، 18 يوليو 2013 11:42 ص
المحلة يجتمع بلاعبيه للتنازل عن جزء من مستحقاتهم صورة ارشيفية

كتب محمد مراد
يعقد مسئولو غزل المحلة جلسة ودية مع لاعبى الفريق من أجل التنازل عن جزء من مستحقات الموسم المنقضى، بعد إلغاء مسابقة الدورى الممتاز.

قام مسئولو المحلة بتقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات للاجتماع بهم خلال الأيام الحالية، لمعرفة رأيهم حول التنازل عن جزء من مستحقات الموسم المنقضى.

كان عدد من لاعبى المحلة قد هددوا باللجوء إلى اتحاد الكرة للمطالبة بمستحقاتهم المتأخرة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة