محافظ الجيزة يلتقى مديرى المديريات لبحث مطالب المواطنين

الأربعاء، 17 يوليو 2013 01:40 م
محافظ الجيزة يلتقى مديرى المديريات لبحث مطالب المواطنين على عبد الرحمن محافظ الجيزة

كتب علام عبد الغفار
يعقد بعد قليل، الدكتور على عبد الرحمن محافظ الجيزة اجتماعا موسعا مع مديرى مديريات القطاعات الخدمية بالمحافظة بمقر الجهاز التنفيذى لبحث مطالب المواطنين.
وتتصدر عدة ملفات اجتماع المحافظ على رأسها توفير السلع البترولية والتموينية للمواطنين على مدار أيام شهر رمضان الجارى.
سنوافيكم بالتفاصيل..


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة