لجنة الكرة بالمقاصة تنتظر عودة عبد السلام للتجهيز للموسم الجديد

الأربعاء، 17 يوليو 2013 11:26 ص
لجنة الكرة بالمقاصة تنتظر عودة عبد السلام للتجهيز للموسم الجديد محمد عبد السلام

كتب سليمان النقر
تنتظر لجنة الكرة بنادى مصر المقاصة عودة اللواء محمد عبد السلام رئيس النادى من الكويت، للاجتماع مع طارق يحيى المدير الفنى للفريق لاستطلاع رأيه فى الموسم الجديد من تحديد موعد فترة الإعداد واللاعبين المطلوبين لتدعيم صفوف الفريق مع مراعاة الأزمة المالية بالنادى.

كما تناقش لجنة الكرة بالمقاصة مع يحيى اللاعبين الذين ينوى الاستغناء عنهم بنهاية الموسم الملغى، والتجديد للاعبين المنتهية عقودهم، وهم السداسى محمد إبراهيم "المايسترو" وأسامة حسنى وأمير عزمى ومعاذ الحناوى وأحمد حسام ميدو وسامح العيدروسى.

جدير بالذكر أن عبد السلام متواجد فى الكويت لرئاسة بعثة فريق الكرة الخماسية بالمقاصة والذى يشارك فى بطولة العالم حاليًا.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة